الاخبار

ساندوتش بانل

مجالات إستخدام الساندوتش بانل

من المصانع إلى الملاعب ، من مراكز التسوق إلى حمامات السباحة يعد الساندويتش بانل الحل المتين والإقتصادي للعديد من المباني.

بالإضافة إلى المناطق الصناعية و المباني الاجتماعية ، يأتي الساندوتش بانل في المقدمة و صار يفضل في العالم مع التطبيقات الجديدة مثل الهياكل العسكرية والمباني الزراعية والمباني الجاهزة ومواقع البناء وصوامع التخزين والمساكن.

ما هو الساندوتش بانل؟

الساندوتش بانل، هو عبارة عن منظومة تساعد على حماية الأبنية من العوامل الخارجية، وتقدم حلول عملية واقتصادية لتأسيس بنية قوية. يستخدم الساندوتش بانل كعامل مساعدة حصين وخفيف وعصري لتغطية أسطح وجبهات الأبنية، علاوة على استخدامه لتحقيق العزل الصوتي والحرار ي أو إنشاء مخازن تبريد.

كما يستخدم الساندوتش بانل في كافة جوانب المبنى وأسقفه للحماية من العوامل الخارجية، حيث يتم انتاج بطانته بمواد عزل سميكة و بكثافة منخفصة بين سطحين معدنيين رقيقين بكثافة عالية. ويتم انتاج هذه الألواح في خطوط متواصلة بشكل جاهز للتركيب مباشرة، وبالرغم من ثقلها المنخفض، إلى أن لديها قدرة على تحمل أورزان كبيرة للغاية.

ويجب اختيار مواد عازلة مختلفة وفقاً لمتطلبات المبنى. يتم إنتاج الساندوتش بانل بكافة أنماط العزل بما فيها مواد PUR و PIR والصوف الصخري و EPS. ويمكنكم اختيار الساندوتش بانل المناسب لأبنيتكم من خلال تقييمها حسب لمتطلباتكم المتعلقة بحرارة المبنى، وعزل الصوت، ومقاومة الحريق.

يستخدم الساندوتش بانل عمومًا في المنشآت الصناعية والمباني التجارية ومخازن التبريد والمنشأت الاجتماعية ومحطات الطاقة والأبنية الزراعية ومباني تربية الحيوانات.

ساندوتش بانل | 0501332777

تعليقات