الاخبار

مقاول مظلات بالرياض اتصل الان 0501332777 واحصل عى خصم 35%

معلم مظلات كابولي بالرياض 0501332777

 لدينا معلم متخصص في تركيب مظلات بالرياض موديل كابولي والتي تتناسب مع الاماكن العامة والمنتزهات والمظاعم والتي يمكن تركيبها باشكال وتصاميم عصرية تتناسب مع جمال مدينة الرياض. تحقق تركيب مظلات نوع  كابولي حماية تامة من الامطار وانعدام دخول الحرارة الى ظلال المكان.

مقاول مظلات بالرياض اتصل الان 0501332777 واحصل عى خصم 35%
مقاول مظلات بالرياض اتصل الان 0501332777 واحصل عى خصم 35%

 تركيب مظلات متحركة الرياض 0501332777


لدينا افضل منتجات مظلات متحركة بالرياض التي تعتبر احد افضل الاعمال الهندسية بخامات عالمية وبالوان متعددة تتناسب مع الوان المنازل والفلل الخارجية. تعتبر المظلات المتحركة والتي تتناسب مع تطلعات واحتياجات كل الفلل والمنازل كونها تعمل بريموت كننترول للتحكم بها عن بعد دون اي عناء . تتميز مظلات المتحركة بانها مقاومة للحرائق وتعتبر ابرز انواع المظلات في سوق الرياض هي مظلات:

  • تركيب سواتر قماشية في الرياض .
  • مظلات متحركة تعمل بالريموت بالرياض.
  • مظلات شنكو المخصصة كمظلات مواقف السيارات الرياض – جلسات خارجية .
  • مظلات بالوان الابيض والبرتقالي والرمادي والرصاص.

مظلات حدائق بالرياض

تتميز هذه المظلات بالروعة في التصميم، ويتم استخدامها في حدائق المنازل والمدارس أو النوادي والحدائق العامة لحماية الأشخاص المتواجدين في الحديقة من كافة العوامل، ومن أنواعها ما يلي:

  1. مظلات قماشية مصنوعة من القماش الثقيل والمتين لحماية مثالية.
  2. يوجد منها المصنوع من مادة الفينيل أو الأكلريك.
  3. تتوفر من مادة الخشب أو الحديد أو اللكسان حسب الرغبة والذوق الملائم للعميل.
  4. تتنوع أشكالها ما بين الشكل البيضاوي والمستطيل أو الدائري والمنحني وغيرها من الأشكال.
  5. تتميز برخص أسعارها التي في متناول أيدي العملاء، وتوفر مظهر جميل للمبنى أو المنزل.
  6. يتم تثبيتها بمواد ذات كفاءة عالية في التثبيت مثل أقواس التثبيت على الجدار، أو خُطاف تثبيت الأسقف، حتى لا تتفكك بفعل الرياح.
  7. مظلات بولي ايثلين ذات العمر الطويل، لأنه من الأقمشة العالية الجودة والمستوردة من دول المنشأ من الخارج، وتتميز بسهولة تنظيفها من الأوساخ وعدم تراكم البكتيريا والعفن عليها.
  8. تتميز مظلات الحدائق بإمكانية التنظيف بمنظف عادي مع ماء دافئ، ولا يتطلب هذا الأمر الكثير من الوقت بل يتم بشكل سريع وببساطة متناهية.

مظلات خشبية بالرياض 0501332777

يبقى الخشب هو الأفضل شكلاً وجاذبية، فهو يوفر المظهر الراقي والفخامة والأناقة للمكان، والخشب المستخدم في الوقت الحالي في تصميم المظلات هو الخشب البلاستيكي، ويوفر مزايا متعددة منها:

  • التصميمات الرائعة النابعة من أفكار أفضل المهندسين المتخصصين في تصميم المظلات، والذين يتمتعون برؤية احترافية ومستوى عالي من الابتكار.
  • مطابقة للتصميمات العصرية، ويوجد منها الذوق الكلاسيكي، ويختلف سعر كل منهما حسب الخامات المستخدمة والأيدي العاملة والمساحة التي يتم رفعها.
  • توفر جميع مميزات الخشب البلاستيكي، ومنها عدم التأثر بالرطوبة والظروف الجوية، كما لا تتعرض لتراكم الحشرات أو التسوس مثل الخشب الطبيعي.

مظلات سيارات بالرياض اتصل الان 0501332777

مع المناخ المتقلب والتغير في درجات الحرارة، وغيرها من العوامل الخارجية كالصدأ والتأكسد تحتاج السيارة لحماية فعالة عبر استخدام مظلات السيارات بالخامات والتصميمات المناسبة، وبالتالي فهي توفر للعميل المزايا التالية: 

  1. حماية السيارة من التلف السريع والإهلاك والعوامل الضارة وما يمكن أن تُحدثه في البناء الخارجي للسيارة.
  2. مصنوعة من خامات مستوردة من الخارج بتصميمات عصرية ومودرن لأصحاب الذوق الراقي.
  3. تُبرز جمال المكان العام، وتجعل العميل يشعر بالأمان والراحة عند ترك سيارته أسفلها ويطمئن من عدم تعرضها لأي أخطار ممكنة.

مميزات مظلات الرياض 0501332777

عند التفكير بتمعن وسؤال النفس لماذا يتم انشاء مظلات، وما هي المميزات التي توفرها حتى لا يتم الاستغناء عنها، واليكم الإجابة في النقاط التالية: 

  • القوة والصلابة الكبيرة، وهذا طبقاً لتقييمات العملاء السابقين الذين تعاملوا مع منتجات الشركة وتأكدوا من هذه الميزة الهامة.
  • المقاومة المرتفعة للصدأ والرطوبة والعوامل المناخية.
  • المنظر المُلفت والجميل والصُنع من خامات عالية الكثافة.
  • الألوان المبهجة والجذابة، وإمكانية اختيار ألوان بعينها.
  • السعر التوافقي للكثير من العملاء، مع النظر للمميزات المتعددة التي يمكنهم الحصول عليها عند تركيب جميع أنواع المظلات المتوفرة في شركة الهزازي.
  • سهولة فكها وتركيبها بعيداً عن الصعوبة والتعقيد، كما هو الحال في بعض أنواع المظلات الغير مصنوعة باحترافية.
تعليقات